X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » تهنئة عشية رأس السنة 2023 ، أجمل عبارات ورسائل ورمزيات تهنئة العام الجديد

تهنئة عشية رأس السنة 2023 ، أجمل عبارات ورسائل ورمزيات تهنئة العام الجديد

تهنئة عشية رأس السنة 2023 ، أجمل عبارات ورسائل ورمزيات تهنئة العام الجديد


تهنئة عشية رأس السنة 2023 ، أجمل عبارات ورسائل ورمزيات تهنئة العام الجديد ما سوف نرفقه في هذا المقال، ففي رأس السنة يتبادل الناس التهاني والمباركات والعبارات ورسائل التهنئة مع الأصدقاء، والأهل، والأقارب، والأحباب، والأخلاء، ويتمنون لهم أن يكون العام الجديد حافلاً بالتميز على كافة الأصعدة، وعبر موقع اقرا نرفق اجمل عبارات رأس السنة الميلادية 2023 والصور والرمزيات.

تهنئة عشية رأس السنة 2023

قبل انتهاء العام، يتبادل الناس التهاني والمباركات، وأبرزها نورده فيما يأتي:

  • ساعات قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد، أسأل الله أن يجعله على قلوبنا وقلوبكم عيداً، وأدام الله تعالى فرحتكم وجعل كل منكم سعيداً.
  • دقائق قليلة تفصلنا عن نهاية هذا العام وبداية عام آخر، أسأل الله أن يحمل لنا بين أيامه التوفيق والصحة، وجعلنا وإياكم ممَّن ينعمون بالسرور والبهجة.
  • ها قد راح الكثير وبقي القليل، فدقائق قليلة هي التي تفصلنا عن بداية العام الجديد، جعله الله تعالى على قلوبنا وقلوبكم مباركاً سعيداً.
  • ننتظر هذه اللحظات من كل عام لنجتمع مع من نحب، أرجو من الله تعالى أن يجعلني وإياكم ممَّن رضي فرضا الله عنه.

أجمل عبارات تهنئة العام الجديد 2023

بمناسبة العام الجديد نسترسل بجملة من أجمل العبارات نرفقها تالياً:

العبارة الأولى أتمنى من الله لكم السعادة، التي تكون رفيقة لقلوبكم ودروبكم كالعادة، وجعلكم الله من الفائزين الناجحين في هذا العام وكل الأعوام.
العبارة الثانية يا أجمل هدية من الله تعالى، غمرت حياتي بالبسمات والضحكات، حبيت أهنيكم بالعام الجديد يا أحلى جزية من الله ورسوله الحبيب.
العبارة الثالثة تهانينا لكم بقدوم هذا العام الجديد، وأتمنى من قلبي المحب لكم أن يكون عيداً سعيداً علينا وعليكم يا أجمل من في الوجود.
العبارة الرابعة يقال إن الفرحة مكتوبة، وفي هذا العام الآمال والأحلام موجودة، فكل عام وأنتم معي وبجانبي يا أجمل أسرة.

أجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2023

يتبادل الأقران والأحبة رسائل التهنئة بالعام الجديد، وفيما يأتي نستهل بأبرزها:

  • كل عام وأنتم بخير وسرور، وجعلكم الله تعالى ممَّن يرضى فيلقى ما يتمنى، وممَّن يسعى فينجح ويحقق المُنى.
  • يا أحلى جزية من الله الواحد المعبود، جعلكم الله من الذين تكون الفرحة رفيقتهم الأبدية، التي هي على صبركم خير جزية.
  • قبل نهاية هذا العام أسأل الله أن تتلاشى جميع الصعوبات من جميع أنحاء العالم، وأن يجعل لنا السعادة والسرور في هذا العام القادم.
  • اللهم اجعل هذا العام عاماً نحقق به المزيد من النجاحات، وأجعله اللهم عاماً مليئاً بالآمال والضحكات.

تهنئه بمناسبة السنة الجديدة 2023

نستهل بداية العام الجديد مع الناس القريبين على قلبنا، ونرفق فيما يلي تهاني العام الجديد:

تهنئه بمناسبة السنة الجديدة 2023
  •  يشعل الأمل في قلوبنا كلّما أصبح الظلام دامساً أكثر، فنحن ننتظر بالدقائق والساعات لتأتي الساعة الثانية عشر التي سوف تكون لهذا العام آخر الساعات.
  • كلما ساءت بي الأحوال كنت التجأ لكم يا غوالي، وبهذا العام الجديد، وبعد القليل من الساعات سأعود لأحتمي بكم من جديد كلما اعترضت طريقي الأزمات والملمات.
  • تعجز الكلمات عن  الشكر والتعبير عن امتناني لكم، وأسأل الله في هذا العام  يا غوالي أطناناً من السعادة لقلوبكم.
  • إنّكم يا غوالي المذهب الذي له أنتمي، والذي بين أحضانه من مآسي الدهر أحتمي، فأسأل الله تعالى أن يديمكم طيلة الأيام والأزمان لي.

أجمل رمزيات تهنئة العام الجديد 2023

يفضل الكثير من الناس الحصول على رمزيات مميزة للعام الجديد، وفيما يأتي نرفق أجملها:

تهنئة عشية رأس السنة 2023 بالإنجليزي

تتالى التهاني والمباركات في العام الجديد، وفيما يأتي أبرز التهاني باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
On the occasion of the advent of the new Gregorian year, I dedicate to you the greatest verses of love and gratitude, for you have always been my support and you will remain my support forever. بمناسبة إقبال العام الميلادي الجديد أهديكم أعظم آيات الحب والشكر، فلطالما كنتم سنداً لي، وستبقون السند أبد الدهر.
I have heard about good options before, but I did not try them until I met you. May God protect you for me and perpetuate your happiness قد سمعت عن الخيارات الحسنة من قبل، لكنني لم أجربها حتى التقيتكم، حفظكم الله لي، وأدام سعادتكم
May God make this year a good year for you. May God bless you in it and grant you health and wellness and keep evil and all harm away from you. جعل الله هذا العام عليكم عام خير، بارك الله لكم فيه ورزقكم الصحة والعافية وأبعد عنكم الشرور وكل ضير.

Happy new year, you who were good to our sad hearts, and may God make you in worship and obedience to the best of others.

 كلّ عام وأنتم بخير يا من كنتم لقلوبنا الحزينة الخير، وجعلكم الله في عبادته وطاعته من خير الغير.

تهنئة عشية رأس السنة 2023 مع الصور

تهنئة عشية رأس السنة 2023 مع الصور، ففي هذه العشية أصبح يفصلنا عن العام الجديد القليل من الساعات، وأصبح الجميع يبحث عن باقة من أرق وأجمل الكلمات ليودعوا بها هذا العام، ويستقبلُوا بها العام الجديد، وفيما يأتي باقة من التهاني المصورة لذلك:

وبهذا القدر من المعلومات نرفق هذا المقال الذي كان بعنوان تهنئة عشية رأس السنة 2023 ، أجمل عبارات ورسائل ورمزيات تهنئة العام الجديد، وقد أرفقنا في سطوره جملة من أجمل العبارات والتهاني عشية رأس السنة باللغتين الإنجليزية والعربية مع الصور.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب