X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » تغريدات عن يوم المعلم 2023 تويتر

تغريدات عن يوم المعلم 2023 تويتر

تغريدات عن يوم المعلم 2023 تويتر


تغريدات عن يوم المعلم 2023 تويتر حيث إنه مع حلول مناسبة يوم المعلم يحرص الجميع على تقديم أسمى آيات الشكر والعرفان بالجميل إلى المعلمين والمعلمات وذلك عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا موقع تويتر الذي يرتاده الملايين من الأشخاص والشخصيات العامة يوميًا، ومن خلال موقع اقرا سوف يتم فيما يلي عرض مجموعة من تغريدات وبوستات تهنئة للمعلم بيوم المعلمين لموقع تويتر وغيره من مواقع السوشيال ميديا بالتفصيل

نبذة عن اليوم العالمي للمعلم

إن اليوم العالمي للمعلم قد بدأ الاحتفال به منذ ما يقرب من 30 عقدًا من الزمان؛ حيث قررت منظمة الأمم المتحدة أن تتخذ يوم الخامس من شهر أكتوبر عيد عالمي للمعلمين على مستوى العالم وبدأ الاحتفال به منذ عام 1994م؛ أما سبب اختيار هذا اليوم؛ فهو يرجع إلى أنه قد تم به توقيع توصية تهدف إلى تحسين وضع المعلمين على مستوى العالم وذلك في تاريخ 05/10/1966م، ومن هنا أصبح يتم الاحتفال سنويًا في هذا اليوم باليوم العالمي للمعلمين في العديد من البلدان.

تغريدات عن يوم المعلم 2023 تويتر

إن المعلم هو كلمة السر في نجاح العملية التعليمية ومهما وصل العلم إلى آليات تعليم حديثة ومتطورة؛ فلن يكون هناك غنى بأي حال من الأحوال عن دور المعلم الذي لا يكون دوره مجرد نقل وشرح المادة العلمية فحسب؛ وإنما إبراز أهم القيم والأخلاقيات التي على الطلاب التحلي بها، ومن أروع تغريدات عن يوم المعلم 2023 لموقع تويتر، ما يلي:

  • في يوم المعلم؛ دعونا نتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والحب والامتنان إلى جميع المعلمين الأعزاء؛ أدامكم الله تعالى نجومًا يُهتدى بها إلى نور العلم.
  • أنتِ يا معلمتي أغلى الأشخاص في حياتي؛ أنتِ النجمة المضيئة وأنت الأم الثانية وأنت الأخت الكبرى والصديقة، أدامك الله تعالى لنا خير معلمة.
  • يا جوهرة ثمينة، يا قدوة مثالية، من أعماق قلبي أقول لكِ: (شكرًا يا مُعلمتي).
  • بالأمل والسعادة والحب؛ نستقبل عيد المعلم هذا العام، ونتوجه إلى كافة المعلمين والمعلمات بأسمى كلمات التهنئة.
  • يا من بذلت من وقتها وطاقتها الكثير من أجل تعليمنا ووضعنا على أولى خطوات طريق النجاح؛ من أعماق قلوبنا؛ كل الشكر لكِ يا معلمتنا الحبيبة.
  • لقد علمتنا كل شيء ولم تضن علينا بعلم أو نصيحة؛ لك كل الشكر والعرفان بالجميل أستاذي الغالي.

اقرأ ايضًا: مطوية عن يوم المعلم جاهزة للطباعة

تغريدات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي تويتر

يتبارى الجميع في المناسبات العامة مثل اليوم العالمي للمعلمين في تقديم التهاني عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا موقع تويتر؛ ومن أجمل تغريدات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي، ما يلي:

  • معلمي الغالي يا من غرست فينا أهم القيم والمعاني النبيلة، يا صاحب رسالة هادفة وسامية؛ لك منا كل الحب والتقدير.
  • أستاذي الغالي؛ مهما أتيت بحروف وكلمات؛ فجميعها لن تصف مدى حبي وودي وتقديري لك؛ جزاك الله خيرًا معلمي.
  • في يوم المعلم العالمي؛ دعونا نؤكد على حبنا وتقديرنا لمعلمينا الأعزاء واعترافنا بجميل صنيعهم الدائم معنا؛ كل عام وأنتم بخير معلمينا الأفاضل.
  • لقد كنت دائمًا وأبدًا بحرًا من العلم والثقافة نهلنا منه كثيرًا ولا زلنا؛ وبمناسبة يوم المعلم؛ نتقدم إليك أستاذنا الغالي بأسمى التهاني والتبريكات، كل عام وأنت بخير.

بوستات عن يوم المعلم 2023

في يوم المعلم ينتشر عدد كبير من بوستات ومنشورات التهنئة بهذا اليوم المميز في حياة كل معلم ومعلمة، ومن أروع الأمثلة على بوستات عن يوم المعلم 2023 م، ما يلي:

  • أستاذي الحبيب؛ منك تعلمنا أن للنجاح أسباب أهمها الإرادة وإتقان العمل، ولقد كنت الضوء الذي ينير دروب نجاحا دومًا؛ لك منا كل الشكر والعرفان بالجميل.
  • وما المعلمون سوى شموع مضية؛ كُتب عليها أن تحترق طيلة الأيام لتنير دروب طلابهم؛ لذا وجب علينا في يوم عيدهم وفي كل يوم تقديم أسمى معاني الامتنان والحب والود لهم.
  • بمناسبة حلول مناسبة يوم المعلم؛ أتقدم إلى كافة المعلمين والمعلمات، الغاليين والغاليات بأرق عبارات الشكر والتهنئة، جعلكم الله تعالى دومًا سببًا في تقدم ورفعة وطننا الغالي.

اقرأ ايضًا: كلمة عن يوم المعلم قصيرة

عبارات شكر للمعلمة عن بعد تويتر

المعلمة هي بمثابة الأم الثانية إلى الأطفال والطلاب جميعهم؛ وتكون لها مكانة خاصة جدًا في قلوب كل التلاميذ؛ لذلك فهم يتبارون في تقديم أجمل عبارات شكر للمعلمة، مثل:

  • لقد كان وجودك الرائع بينا كفيلًا أن يُساعدنا على الاستفادة الأكيدة من نظام التعليم عن بعد الجديد؛ لك كل الشكر معلمتي الغالية.
  • منك يا معلمتي؛ تعلمت معنى الإخلاص والتفاني في العمل ومنك تعلمت قيمة إتقان العمل وثوابه في الدنيا والأخرة؛ شكرًا يا معلمتي الحبيبة.
  • نبعث بباقة زهور يكسوها العبير والعطر الجميل إلى معلمينا ومعلماتنا الكرام لتهنئتهم بمناسبة يوم المعلم؛ كل عام وأنتم لنا خير معلمين وناصحين.
  • يامن أعطيتي وأجزلتي العطاء، يا من رويتي ثمار العلم والمعرفة والحب بين جوانب مدرستا؛ نحبك يا معلمتنا الغالية، ونتقدم إليكِ في يوم عيدك بأرق باقة زهور تنقل جزء بسيط من عميق حبنا وشكرنا لكِ.

اقرأ ايضًا: كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

عبارات عن المعلم تويتر

يسعى عدد كبير من الطلاب ومن أفراد المجتمع بوجهٍ عام إلى الاحتفاء بالمعلمين في يوم المعلم وتقديم التهنئة الحارة إليهم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها موقع تويتر، من أمثلة عبارات عن المعلم تويتر، ما يلي:

  • أنتي يا معلمي درةً مكنونة في صُلْب العلمية التعليمية؛ وإليك يرجع الفضل في نجاحنا وتفوقنا؛ وننتهز فرصة عيد المعلم؛ ونتقدم إليك بأسمى آيات الشكر والتهنئة والعرفان بالجميل.
  • أستاذي الحبيب؛ لا أبالغ إذا قلت أنك أنت الشجرة التي نستظل بظلها ونتناول ثمارها؛ فنزداد علمًا وفهمًا وثقافة؛ حفظك الله خير معلم لنا دائمًا.
  • لقد تركت المدرسة في العام الماضي وبدأت حياتي الجامعية؛ ولن لا يُعي ذلك أن أنسى تقديم أرق وأجمل التهاني إلى أستاذي الحبيب في مدرسة ـــــــ الذي لطالما كان معلمًا مثاليًا وناصحًا أمينًا لنا؛ أسال الله تعالى أن تكون هذا العام وكل عام على خير حال أستاذي.
  • بأسمى آيات الشكر وكلمات الامتنان والتقدير؛ نتقدم إلى المعلمين الكرام بالتهنئة العطرة بمناسبة عيد المعلم؛ كل عام وحضراتكم بكل الخير والتوفيق.
  • بعدد حبات الرمال، بعدد زخات المطر؛ أقول لك معلمي الحبيب؛ كل عام وأنت لنا خير معلم، كل عام وأنت بكل خير.

اقرأ ايضًا: رسائل تهنئة عن يوم المعلم العالمي

صور تغريدات تهنئة بيوم المعلم تويتر

على الرغم من وقع تأثير الكلمات والعبارات البليغة ذات المعاني العميقة في نفس الإنسان؛ إلا أن الصور تبقى هي صاحبة النصيب الأكبر في التعبير عن ما يجتاح القلب ويشغل النفس من معاني ومشاعر وأحاسيس تجاه الآخرين؛ ولذلك؛ فإن الغالبية العظمى من الأشخاص يُفضلون استخدام أرق وأجمل الصور لتقديم التهنئة بيوم المعلم والتعبير عن حبهم للمعلمين وامتنانهم لدورهم المحوري في حياة الطلاب، ومن أجمل الأمثلة على صور تغريدات تهنئة بيوم المعلم على موقع تويتر، ما يلي:

وبذلك؛ مع الوصول إلى خامة هذه المقالة؛ يكون قد تم تقديم مجموعة من أجمل وأحدث تغريدات عن يوم المعلم 2023 تويتر حصرية، وهي تصلح للاستخدام عبر موقع التغريدات والتواصل الاجتماعي تويتر وأيضًا مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى سواء فيس بوك أو غيره.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب