X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » تعرف إلى تفاصيل العودة إلى التعليم عن بعد في الإمارات

تعرف إلى تفاصيل العودة إلى التعليم عن بعد في الإمارات

تعرف إلى تفاصيل العودة إلى التعليم عن بعد في الإمارات


قال متحدث باسم الحكومة إن الدراسة في المؤسسات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة ستكون عن بعد خلال الأسبوعين الأولين من الفصل الدراسي الثاني الذي يبدأ في 3 يناير. وسينطبق القرار على المدارس، والجامعات، ومراكز التدريب.

وقد كان من المقرر أن تعود المدارس في جميع أنحاء البلاد إلى التعليم الوجاهي بنسبة 100٪؜ من العام الجديد. ويأتي قرار العودة إلى التعلم عن بعد مؤقتاً في الوقت الذي تشهد الإمارات العربية المتحدة زيادة في عدد حالات كورونا اليومية، حيث تجاوز عدد الإصابات أمس الثلاثاء حاجز 1800 إصابة للمرة الثانية في 3 أيام.

ويجدر بالذكر أن لكل إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة لجنة خاص ة بها لإدارة الكوارث تقوم بصياغة خطط الأزمات على المستوى المحلي. وقالت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي إن جميع المدارس الخاصة والعامة في الإمارة ستتبنى التعلم عن بعد في أول أسبوعين. وليس من الواضح ما إذا كان الانتقال إلى التعليم عن بعد ينطبق على المدارس العامة فقط في باقي الإمارات.

وخلال هذين الأسبوعين، ستزداد حملات فحص كورونا المستمرة لموظفي قطاع التعليم، وسيستمر مراقبة الوضع لتحديث بروتوكولات العودة إلى التعليم الوجاهي.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

كما وافقت وزارة التربية والتعليم أيضاً على مجموعة من بروتوكولات السلامة للطلاب للعودة إلى الفصول الدراسية الشخصية عند استئنافهم، حيث يتعين على الطلاب الحصول على نتيجة اختبار بي سي آر سلبية قبل العودة إلى المدرسة، كما يحتاج الآباء إلى الحصول على تصريح دخول أخضر على تطبيق الحصن لدخول المدارس.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة إن التغييرات والتحديثات على نظام التعليم تم تبنيها بناءً على آخر التطورات، ويتم اتخاذ القرارات بالتنسيق مع لجان إدارة الكوارث في جميع أنحاء الإمارات. كما ستتواصل إدارات المدرسة مباشرة مع أولياء الأمور لتوفر جميع التحديثات حول نظام التعليم.

أهمية وضرورة طعم الإنفلونزا للحد من تداعياتها المرضية

يصاب كل عام ملايين الاشخاص بالانفلونزا بالانجليزية Infuenza وخاص ة خلال اشهر الخريف والشتاء وتعد الانلفلونزا عدوى فيروسية تهاجم الجهاز التنفسي … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب