X
X


موقع اقرا » تعليم » منوع » تعبير عن my self مترجم

تعبير عن my self مترجم

تعبير عن my self مترجم


إنّ صيغة تعبير عن my self مترجم تشمل على باقة من المعايير الأساسيّة التي تجعل منها صيغة مُناسبة للحديث عن الذّات، ويتم الاستناد عليها في كثير من المُسابقات والمُقابلات الشّخصيّة التي يجري اعتمادها من أجل تثبيت الموظّفين واختيار المُناسب من أجل العمل في تلك الوظيفة أو غيرها، وعبر موقع اقرا يستطيع الزّوار المُرور على تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل ضمن باقة نماذج تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم  pdf doc.

تعبير عن my self مترجم

يُمكن للقارئ أن يقوم على اعتماد العديد من النماذج في هذا الطّرح، حيث تتعدّد خيارات التّعبير التي تستطيع أن تمنحنا صورة عن الشّخص، وعن ذلك نقوم على طرح المسارات الآتية:

التعبير الترجمة
Hello, I am Ahmed, I am not working at the moment, I am organizing my time with great precision in order to obtain the university degree that I aspire to, I love reading, and I adore detective novels, and I have read a lot of them, I have two sisters, and a younger brother than me, and we are a family that loves life And success. مرحبًا بكم، أنا أحمد، لا أعمل حاليًا، فأنا أقوم على تنظيم وقتي بكثير من الدقّة من أجل تحصيل الشّهادة الجامعيّة التي أطمح لها، أُحب القراءة، وأعشق الروايات البوليسيّة، وقد قرأت الكثير منها، لدي أختين، وأخ أصغر منّي، ونحن عائلة تُحب الحياة والنّجاح.
Hello everyone, I am Khaled, a Saudi citizen who has lived here since I was born. I love writing and I published my first book with the year (_). The same applies to sports and equestrian activities. I grew up with a love for horses, and I aspire to own a horse farm one day. I hope you will visit me, thank you. مرحبًا بكم جميعًا، أنا خالد، مُواطن سعودي أعيش هُنا منذ ولدت، أحب الكتابة وقد قُمت على إصدار كتابي الأول مع العام (ـــــ) كذلك الأمر مع الرّياضة والفروسيّة على وجد التّحديد، فقد نشأت على حُب الخيل، وأطمح أن أمتلك مزرعة للخيول يومًا ما، أتمنّى زيارتكم لي، وشكرًا.

أجمل تعبير عن my self مع الترجمة

تحمل تلك الصّيغ الكثير من الوجوه والخيارات، وهي من الأمور التي تزيد من مساحات الفرحة والسّعادة، لأنّها تمنح الشّخص مساحة من الخيال للتعرّف على الآخرين، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • التعبيرHello, I am Fouad. Everyone describes me as a person of calm nature, romantic in thinking, and keen on the feelings of others. I do not know why I do not love or harm anyone. I have many hobbies, the most prominent of which is football. I loved the details of that game, and I aspire to become a professional in it later.
    الترجمةمرحبًا، أنا فؤاد، يصفني الجميع بأنّني شخص هادئ الطباع، رومانسي التفكير، وحريص على مشاعر الآخرين، لا أعلم لماذا لا أحب أو أُؤذي أحدًا، أملك الكثير من الهوايات وأبرزها رياضة كرة القدم، فقد عشقت تفاصيل تلك اللعة، وأطمح أن أحترف بها لاحقًا.
  • التعبيرMy name is Fatima, and I live in the city of Damascus, I live with my father and mother in our new home, I love helping others, I enjoyed it from the first time, and here I am a member of a number of humanitarian organizations that seek good, I love you all.
    الترجمةاسمي فاطمة، وأعيش في مدينة دمشق، أعيش برفقة أبي وأمّي في منزلنا الجديد، أُحب تقديم المُساعدة للآخرين، فقد استمتعت منذ المرّة الأولى، وها أنا عضوة في عدد من المُنظمات الإنسانيّة التي تسعى في الخير، أحبّكم جميعًا.

تعبير طويل عن my self جاهز مع الترجمة 

وهي إحدى الصّيغ الأدبيّة التي يجري اعتمادها في كثير من المسابقات والفعاليات، للتعبير عن مستوى وقُدرات المُتقدّمين وغير ذلك من التفاصيل، وفي ذلك نطرح الآتي:

Hello everyone, I am Yasser, I am 18 years old, I live in the city of Jeddah in the Kingdom of Saudi Arabia, I live with my brothers, they are Khaled and he works as a resident doctor in the government hospital, and my other brother Abdul Aziz who works in the education track in one of the city’s schools, I do not know the reason Which makes me mix in both directions, because I love education and I love medicine, they both follow the same approach to reforming society, building generations.

ترجمة تعبير طويل عن my self 

مرحبًا بكم جميعًا، أنا ياسر، عمري (18) سنة، أعيش في مدينة جدّة في المملكة العربية السّعوديّة، أعيش مع أخوتي، وهم خالد ويعمل طبيبًا مُقيمًا في المشفى الحكومي، وأخي الآخر عبد العزيز والذي يعمل في مسار التّعليم في أحد مدارس المدينة، لا أعلم السّبب الذي يجعلني اخلط في الاتّجاهين، فانا أحب التّعليم وأحب الطب، فكلاهما يسيران في ذات النّهج لإصلاح المُجتمع، وبناء الأجيال.

تعبير عن نفسي وعن هواياتي بالإنجليزي 

تُعتبر الهوايات أحد الأمور الأساسيّة في حياة الإنسان لأنّها نقطة الانطلاق لاكتشاف الذّات والتّعرف على القُدرات التي نمتلكها، وعن ذلك نقوم على طرح التّعبير الإنجليزي الآتي:

I am Fahd. I live the quiet life that I aspire to and love. I grew up in the city of Riyadh in the Kingdom of Saudi Arabia, that good country that we adore, where my father was a teacher of the Arabic language, and my mother too, and I lived in our house all these years and I listened to the value of the Arabic language. And her remarkable presence, and I found myself immersed in her love, as the talent for writing is in my heart with the primary grades, and I published my first printed book with (the year) in which I spoke with love about a group of short stories, which I wove from the recesses of my brain.

ترجمة تعبير عن نفسي وعن هواياتي بالإنجليزي 

اسمي فهد، أعيش الحياة الهادئة التي أطمح إليها وأُحبّها، نشأت في مدينة الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة، تلك البلاد الطّيبة التي نعشقها، حيث كان والدي مُدرسًا للغة العربيّة، ووالدتي أيضًا، وقد عشت في منزلنا طِوال هذه السّنوات، وأنا أستمع إلى قيمة اللغة العربيّة، وحُضورها اللافت، فوجدت نفسي غارقًا في حُبّها، حيث موهبة الكتابة في قلبي مع الصفوف الابتدائيّة، وقد أصدرت كتابي المطبوع الأوّل مع عام (العام) والذي تحدّثت فيه بِحُب عن مجموعة من القصص القصيرة، التي نسجتها من خبايا دماغي.

تحميل تعبير عن my self مترجم pdf

إنّ التعبير عن النّفس باللغة الإنجليزيّة يكون بخيارات مُتعدّدة، ويُمكن الاطّلاع على باقة من الخيارات الأنيقة التي يستطيع القارئ تحميلها “من هنا” والتي تشمل على تعريف بالنفس، والهوايات، وعدد من الجوانب الحياتيّة المميّزة الأخرى.

تعبير عن my self مترجم doc

يُمكن أن يتم التّعبير عن النّفس، عند سؤال تحدّث عن نفسك بكثير من المسارات المميّزة التي تضمن لنا تحقيق الغاية من السؤال، ويُمكن تحميل نماذج “من هنا” بصيغة ملفات doc وبشكل مُباشر والتي تقبل التعديل عبر برنامج وورد.

إلى هُنا نختتم مقالنا الذي تحدّثنا فيه حولَ تعبير عن my self مترجم واستعرضنا من خلال فقراته أجمل نص تعبير عن نفسك بالإنجليزي مترجم، وتعبير عن النّفس والهوايات مع الترجمة، لنختم في النهاية مع إمكانية تحميل تعبير عن my self مترجم pdf doc.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب