موقع اقرا » تقنية » برامج وتطبيقات إلكترونية » تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للايفون والاندرويد


تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للايفون والاندرويد. من الطرق التي يمكن من خلالها التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي والادخار الذي أطلقته وزارة التعليم بالتعاون مع سدكو القابضة بالتزامن مع اليوم العالمي للادخار المالي. لذا ومن خلال موقع اقرا سنوفِّر تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي.

برنامج ريالي للوعي المالي

يعد برنامج ريالي للوعي المالي الذي أطلقته وزارة التعليم بالتعاون مع سدكو القابضة من أهم البرامج لنشر ثقافة الادخار المالي بين الطلاب والطالبات والأساتذة في مدارس المملكة العربية السعودية. وقد جاءت فكرة البرنامج ليتوافق مع رؤية 2023م المتمثِّلة بزيادة الوعي المالي. عن طريق تشجيع الطلاب والطالبات، وتزويدهم بالمهارات المتعلِّقة بالإدارة المالية. فضلًا عن ذلك يعد البرنامج أفضل استثمار لأوقات الطلاب عبر الأنشطة والبرامج.[1]

تحميل تطبيق ريالي

وفي سياقٍ متصلٍ، فقد دعت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الطلاب للمشاركة والتسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي والادخار. حيث يمكن للطلبة التسجيل عبر موقع ريالي أو عبر سفير البرنامج في المدرسة أو من خلال تطبيق ريالي. الذي يتوفر للأجهزة الذكية الأندرويد، والآيفون ليتمكَّن الطلبة من البحث عن دورات ريالي للوعي المالي حول الوعي والادخار المالي.

طريقة التسجيل في تطبيق ريالي

بعد تحميل تطبيق ريالي سواءً لأجهزة الآيفون أو الأندرويد يمكن التسجيل في التطبيق بسهولةٍ باتِّباع الخطوات التَّالية:

  • فتح تطبيق ريالي للوعي المالي.
  • النقر على أيقونة “تسجيل”.
  • إدخال الاسم.
  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • إدخال كلمة السر.
  • إدخال رقم الجوال.
  • إدخال بلد أو منطقة الإقامة.
  • تحديد الجنس.
  • اختيار نوع الحساب.
  • النقر على أيقونة “إنشاء حساب جديد”.

تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد عن طريق متجر قوقل بلاي الرسمي عبر الرابط play.google.com. ثمَّ التسجيل في التطبيق والاستفادة من دورات برنامج ريالي للوعي المالي والادخار التي تستهدف طلاب وطالبات التعليم العام في مدارس المملكة العربية السعودية ضمن خطط رؤية المملكة العربية السعودية 2030م بثقافة الوعي المالي في المجتمع التعليمي.

شاهد أيضًا: طريقة عمل حائط الكتروني عبر padlet وكيفية استخدامه

تحميل تطبيق ريالي للوعي المالي للايفون

كمت تمَّ اعتماد تطبيق ريالي للوعي المالي على أجهزة الآيفون ليتمكَّن الجميع من تحميلِ التطبيقِ عبر الرابط apps.apple.com والتسجيل فيه والاستفادة منه. بعد الانتهاء من التسجيل يمكن استخدام التطبيق بكلِّ سهولةٍ وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور ثم الانتقال إلى الدورات الإلكترونية المتاحة للطلاب من عمر السادسة إلى عمر الثانية عشر.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رابط تحميلِ تطبيقِ ريالي للوعي المالي للايفون والاندرويد. كما بيَّن خطوات التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي والادخار للاستفادة من خدماته.







اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب