X
X


موقع اقرا » تقنية » منوعات تقنية » تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا


تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا منحتني الكثير من الفوائد، حيث يعتبر البوتاجاز من الأجهزة المنزلية الأساسية التي لا غنى عنها في أي منزل، وتتعدد أنواع البوتاجازات في الأسواق والتي تتباين في مميزاتها وعيوبها بالتأكيد، ولكن بوتاجاز لاجيرمانيا جاء بعدد من المواصفات ميزته عن غيره والتي ترغب كل سيدة في امتلاكها في منزلها.

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي الأولى مع بوتاجاز لاجيرمانيا جاءت عند استعدادي للزواج، حيث كنت ابحث عن شراء أفضل نوع موجود في السوق.

فكنت على يقين كبير أن مثل هذه الأشياء لا يمكن التهاون في شرائه ويجب اختيار الأفضل منها، وكنت ابحث كثيرًا ما بين الأنواع ولكن لا أجد ما يرضيني، حتى بعد أن استقر على أحد الأنواع أجد أن به عيوب خطيرة.

ظل الأمر هكذا قرابة شهرين لم أكن قادرة على اتخاذ قرار صحيح حتى أنني بدأت في سؤال صديقاتي عن أفضل أنواع البوتاجازات التي يمكن شراؤها وأغلبهن أخبرنني عن أنواع بالفعل قد رأيتها وأعلم عيوبها ولم أرغب في شرائها، إلا أن هناك صديقة نصحتني ببوتاجاز لاجيرمانيا وكانت المرة الأولى التي أسمع عنه بها.

كما أنها ظلت تخبرني عن مميزاتها العديدة التي حصلت عليها ولم تجدها في أي بوتاجاز آخر، وبالفعل بدأت في البحث عنه ووجدت أنه صناعة إيطالية.

ويتميز بوجود نظام أمان كامل، بالإضافة إلى أنه مُصنع من مواد ذات متانة عالية وجودة تصنيع لا مثيل لها، كذلك يحتوي على نظام أمان شامل ومتكامل الشعلات.

حيث تفصل الشعلات بشكل أوتوماتيكي بعد إطفائها، ويتضمن البوتاجاز عازل حراري وشاشة تحكم من الستانلس ستيل أو الزجاج.

وهناك بعض الموديلات منه التي تحتوي على شاشة للتحكم تعمل باللمس، كما أن ما سمعته من صديقتي والمسؤول عن البيع شجعني أكثر على شرائه.

بعد ان قمت بشرائه وتم زفافي وعملتا على استخدامه وجدت أنه بمثابة ذراعي الأيمن داخل المنزل لا يمكن الاستغناء عنه، وعلى الرغم مما سمعته عن عيوبه إلا أنه لم يظهر معي أي مشكلة حتى الوقت الحالي.

مواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا

استخلاصًا من تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا يكون من المهم أن نستعرض مواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا، والتي تتلخص في النقاط التالية:

  • البوتاجاز إيطالي الصنع مع نظام أمان كامل.
  • يحتوي على خاصية إشعال الفرن والشواية بنفس الوقت.
  • السطح مضاد للخدش والفرن بمساحة كبيرة.
  • يتضمن حوامل فولاذية في الفرن.
  • نظام إشعال ذاتي.
  • باب الفرن يسهل فكه وتركيبه.
  • يشتمل على جرس لحالة تمام الشواية تعمل بصورة أوتوماتيكية.
  • ساعة توقيت للتنبيه للفرن.
  • مروحة داخلية للفرن وإضاءة داخلية.
  • غطاء من الزجاج الحراري.

مميزات بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

أظهرت تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا أن هناك عدة مميزات يمكن الحصول عليها عند شراء بوتاجاز لاجيرمانيا، والتي تتلخص فيما يلي:

الصناعة الإيطالية والأمان الكامل

حيث تمتاز الصناعة الإيطالية باستخدام المواد الخام عالية الجودة، فيتميز البوتاجاز بكونه متين الصنع ويتضمن نظام الأمان الكامل للفرن والشعل، والذي يقوم بإطفاء الشعلة بمجرد فصلها، بالإضافة إلى كونه من الأجهزة صديقة البيئة بسبب أنه مزود بعازل حراري ويعمل على الحفاظ على تسرب السخونة إلى الخارج.

شاشات تحكم متنوعة الخامات

يتيح الفرصة البوتاجاز لجميع المستخدمين باختيار ما يرغبون به من الشاشات الزجاج أو الستانلس ستيل، والتي تسهل التحكم في البوتاجاز، بالإضافة إلى وجود بعض الأنواع التي تعمل باللمس.

الاختلاف في عدد الشعلات

يتميز بوتاجاز لاجيرمانيا بوجود عدد كبير من الأنواع ذات الشعلات المختلفة، حيث يبدأ أقل عدد من 4 شعلات وأعلى عدد يصل إلى 6 شعلات، والذي يساعدكِ على طهي ما ترغبين به من الطعام، بالإضافة إلى أنه يأتي مع حوامل مميزة وفريدة من نوعها صُنعت من عدد من المواد الخام القوية مثل الحديد المقوى والزهر.

مراوح الفرن

من أكثر المميزات التي يتمتع بها بوتاجاز لاجيرمانيا مراوح الفرن التي تساعد على توزيع الهواء الساخن بشكل أفضل، وهذه تعمل على تسوية الطعام بشكل جيد على جميع الجوانب، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مروحة للتبريد وتساهم في تهدئة سخونة الفرن بعد الانتهاء من استخدامه.

مدخلين للغاز الطبيعي

توجد بعض الموديلات تحتوي على مدخلين لتوصيل الغاز الطبيعي للفرن، حيث يوجد مدخل في الجهة اليمنى وآخر في اليسرى، ويمكن توصيل الغاز من الجهة المرغوبة بحسب الوضع الذي يتم تركيب البوتاجاز به.

أنواع بوتاجازات لاجيرمانيا

من خلال تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا وجد أن هناك أنواع عديدة توفرها الشركة المُصنعة لإتاحة الفرصة أمام العملاء لاختيار ما يرغبون به، وتنحصر هذه الأنواع في الآتي:

بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند

يأتي هذا النوع من البوتاجاز بعدد من المواصفات الفريدة فهو بحجم 60×90 سم، أما بالنسبة لمقدار وقوة الاشتعال فتصل إلى 4 كيلو وات ويتضمن 6 شعلات مع مروحة للتبريد ومروحة توزيع الهواء الساخن وثرموستات.

بوتاجاز لاجيرمانيا 2020

تم تصميم هذا النوع من البوتاجاز بجودة عالية وألوان عصرية لتتناسب مع جميع أنواع الديكورات، بالإضافة إلى أنه جاء بأحجام متباينة، كما يحتوي على صمام أمان لفصل الغاز عند انطفاء الشعلة، وفي بعض الموديلات هناك مروحة داخل الفرن وأنواع أخرى بمروحتين لتوزيع الحرارة.

بوتاجاز لاجيرمانيا 4 شعلات

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع بوتاجاز لاجيرمانيا فهو مصنوع من الاستانلس ستيل، ويوجد به شعلة ثلاثية رئيسية داخل الأربع شعلات الخاصين به، بالإضافة إلى وجود رف التدفئة الذي يساهم في الحفاظ على درجة سخونة الطعام لأطول فترة ممكنة.

ألوان بوتاجازات لاجيرمانيا

وضحت تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا أن بوتاجاز لاجيرمانيا لا يتميز بالتنوع في الأحجام والموديلات فقط بل هناك تنوع كبير في الألوان أيضًا، فهو متاح منه الأسود والفضي والنبيتي، وهذه الألوان تعد عصرية وتتناسب مع المطابخ العصرية.

فترة ضمان بوتاجاز لاجيرمانيا

في تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا علمت أن بوتاجازات لاجيرمانيا تأتي بفترات ضمان طويلة تصل إلى 5 سنوات، وتوفر الشركة هذه المدة في حالة حدوث خلل أو مشكلات تقنية أو فنية.

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا

أهم ميزة ظهرت في تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا أن هناك تنوع كبير في الأسعار فيتمكن كل شخص من شراء النوع الذي يتوافق معه، وتتمثل هذه الأسعار في:

  • لاجيرمانيا فري ستاند 5 شعلة بسعر 7300 جنيه.
  • لاجيرمانيا فري ستاند شعلة بمروحة واحدة بسعر 13115 جنيه.
  • لاجيرمانيا 6 شعلة بمروحتين بسعر 17470 جنيه.

عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا

على الرغم من أن تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا لم تظهر بها أي عيوب إلا أن هناك بعض العيوب التي أكد المستخدمين عليها، وهي:

  • خدمة ما بعد سيئة للغاية حيث ظهرت منها العديد من الشكاوي وعدم الاستجابة السريعة.
  • وجود بعض الأعطال في الشواية والذي يجعل من الصعب إتمام طهي الطعام.
  • ارتفاع سعر البوتاجاز مقارنة بالأنواع الأخرى.

سياسة استرجاع واستبدال بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

في تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا وجد أن العميل يمتلك الحق في استبدال الجهاز أو استرجاعه واستعادة النقود حتى بدون وجود أسباب، على شرط أن تتم هذه العملية خلال فترة 14 يوم من الاستلام مع الاحتفاظ بجميع الضمانات وعدم وجود مشكلة في الجهاز.

أتت تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا مع عدد من المميزات الفريدة، والتي تجعله أحد أنواع البوتاجازات المميزة، خاصةً مع المواصفات العالمية التي تم تصنيعه بها.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب