X
X


موقع اقرا » فن الطهي » حلويات سريعة » انواع الايسكريم في البقاله

انواع الايسكريم في البقاله

انواع الايسكريم في البقاله


انواع الايسكريم في البقاله متعددة ومتنوعة من حيث النكهات والألوان وأهم الماركات العالمية التي تشتهر بمذاقها اللذيذ ومنتجاتها الفريدة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، وسيلقي موقع اقرا الضوء على آيس كريم باسكن روبنز وايس كريم السعودية فانيلا بالإضافة إلى أنواع الآيس كريم في السعودية وايسكريم فانيلا السعودية.

الايسكريم

يعد الآيس كريم من الحلويات المثلجة الأكثر طلبا ورغبة في العالم بسبب مميزاتها الآتية: [1]

  • يمكن أن تصنع من الحليب أو القشدة أو الشوكولا أو الفانيليا أو الفواكه الطبيعية أو الاستوائية.
  • يتم تسخين تلك المكونات مع البيض والحليب المجفف والبيض والمثبتات.
  • يبرد المزيج ثم يضاف إليه الفواكه المفرومة أو المكسرات أو حسب الرغبة
  • يتم تحريك المزيج أثناء التجميد من أجل دمج الهواء والتحكم في حجم بلورات الثلج التي يتم تكوينها.
  • يسحب الآيس كريم المجمد جزئيًا في عبوات ويجمد صلبًا
  • تم اختراع ما يسمى بالآيس كريم الناعم في عام 1939؛ يتم تقديمه مباشرة من آلة التجميد دون السماح له بالتصلب.
  • يمكن تقديم الآيس كريم في الأطباق، أو تناوله بالملعقة، أو يمكن أن توضع في مخاريط الويفر الصالحة للأكل.
  • يمكن تقديم الآيس كريم مع الحلويات الأخرى، مثل فطيرة التفاح، والحليب المخفوق، وكعكات الآيس كريم.
  • تم إدخال الآيسكريم إلى أوروبا من الشرق، حيث افتتح الصقلي فرانشيسكو بروكوبيو مقهى في باريس لتقديم المثلجات.
  • انتشرت بكثرة مقاهي ومحلات لبيع المثلجات في كافة أنحاء العالم، وتعددت نكهاتها وطرق تقديمها لدى الكثيرين.
  • أصبحت فيلادلفيا مركزًا لتصنيع الآيس كريم في الولايات المتحدة الأمريكية.

 طريقة عمل آيس كريم باسكن روبنز في البيت

انواع الايسكريم في البقاله

يتميز الآيسكريم بعدد لامتناهي من حيث النكهات والأنواع بعد انتشارها الواسع في جميع أنحاء العالم ومن أهم أنواع ماركات الآيسكريم في البقالة في العالم كالآتي: [2]

  • أيس كريم بين آند جيري Ben & Jerry’s.
  • آيس كريم هاجن دازس Haggen-Dazs.
  • آيس كريم بلو بوني Blue Bunny.
  • آيس كريم إيديس دريرس Edy’s dreyer’s .
  • آيس كريم بلو بيل blue bell.
  • آيس كريم تالينتي Talenti.
  • آيس كريم ماغنوم Magnum.
  • آيس كريم تايلاموك Tillamook.
  • آيس كريم جينيس Jeni’s.
  • آيس كريم باسكن روبنز Baskin Robbins.
  • آيس كريم برايرس Breyer’s.
  • آيس كريم جولد ستون Gold Stone creameries.

سيتم شرح كل نوع من الأنواع السابقة بالتفصيل كالآتي:

 طريقة عمل آيس كريم سهل بالمنزل بكل سهولة

أيس كريم بين آند جيري Ben & Jerry’s

يعد نوع الآيس كريم بين آند جيري النوع الرائد من حيث النكهات الأصلية والمفضلة عند الكثيرين لجودتها ومذاقها الشهي واعتمادها على أن تكون صحية أكثر بالنسبة للعملاء، حيث يقوم الخبراء بضبط كل نكهة قبل وصولها إلى السوق.

آيس كريم هاجن دازس Haggen-Dazs

تعد هاجن دازس واحدة من أفضل العلامات التجارية في العالم بسبب مذاقها الرائع ونكهاتها الفريد، وعلى الرغم من أنها تتمتع بنكهات فريدة، إلا أن قوامها الفاخر هو الأكثر شهرة.

 أفضل نكهات آيس كريم باسكن روبنز

آيس كريم بلو بوني Blue Bunny

يتميز هذا النوع من الآيس كريم بلو بوني بنكهة أصلية محببة للصغار وللكبار وسلبيتها الوحيدة بعدم التخلص من الغلوتين في منتجات الآيس كريم بالإضافة إلى المواد المعدلة وراثيا الضارة لصحة الإنسان.

آيس كريم إيديس دريرس Edy’s dreyer’s

قدم إيديس هذا النوع من الآيس كريم ايديس دريرس بطريقة لطيفة وشهية حيث اعتمد على تقديم الآيس كريم الخفيف والآيس كريم المخفوق ببطء ليعطي مذاقا شهيا يحتل الأفضلية عند الكثيرين.

 طريقة ايسكريم باسكن

آيس كريم بلو بيل blue bell

اكتسبت بلو بيل شعبية كبيرة في جميع أنحاء تكساس على مر السنين، وفي الثمانينيات، بدأت أخيرًا في الوصول إلى العملاء في ولايات مختلفة، ويمكن العثور على أحواض بلو بيل في أي متجر بقالة أو سوبر ماركت الأيس كريم بعدة نكهات من الفانيليا أو الكرز أو رقائق الشوكولاتة أو رقائق الشوكولاتة بالنعناع.

آيس كريم تالينتي Talenti

بدأت Talenti في مزج وخلط المكونات الأصلية، وطهي كل منها ببطء حتى يكون الملمس والطعم مغريًا تمامًا. تعود النكهات السلسة والغنية في كل نصف لتر إلى المكونات الطبيعية بالكامل من جميع أنحاء العالم. حيث يستخدم توت العليق والفستق من كاليفورنيا في منتجات آيس كريم نالينتي، ومستخلص الفانيليا من مدغشقر، وحبوب البن، ودولسي دي ليتشي من أمريكا الجنوبية.

 طريقة عمل سلطة فواكه بالايسكريم

آيس كريم ماغنوم Magnum

تعد آيس كريم ماكنوم علامة تجارية مبتكرة، تدمج الآيس كريم المخملي مع قشور الشوكولاتة الحلوة لمنح المتذوقين أفضل مذاق وتجربة للآيس كريم  في العالم.

آيس كريم تايلاموك Tillamook

ينتج Tillamook من الجبن والجبن الكريمي والقشدة الحامضة والزبادي والآيس كريم، واشتهر بشكل كبير بسبب مكوناته ومستحضراته الطبيعية الخالية من أي مواد صناعية كالغلوتامين والمواد المدلة وراثياً.

 جده نكهات باسكن روبنز

آيس كريم جينيس Jeni’s

لا تعد Jeni’s Splendid Ice Creams واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة، ولكن النكهات الرائعة تجعلها جديرة بالظهور في قائمة أفضل منتجات الآيس كريم في متجر البقالة حول العالم.

آيس كريم باسكن روبنز Baskin Robbins

تتميز متاجر Baskin Robbins بشهرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم شرقا وغربا، يرتادها الكثيرين لتناول الآيس كريم اللذيذ بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المنعشة، وتشتهر براند باسكن روبينز كأفضل محلات آيس كريم في السعودية ولها عدة فروع منتشرة في أرجاء المملكة تقدم خدماتها للعملاء على مدار الساعة طيلة 7 أيام في الأسبوع.

 منيو باسكن روبنز الرياض

آيس كريم برايرس Breyer’s

في عام 1866، في منتصف الحرب الأهلية الأمريكية، سعى ويليام أبراير إلى صنع الآيس كريم باستخدام أفضل المكونات وكان نتاج مشروعه أيس كريم برايس من سكر القصب النقي، والقشدة، والمكسرات.

آيس كريم جولد ستون Gold Stone creameries

تتميز شركة جولد ستون بمنتجاتها اللذيذة ذات الطعم المثالي وتحضر من نكهات طبيعية 100 % تناسب جميع الأذواق والأعمار وتتميز بأسعارها المقبولة مقارنة بأسعار منتجات الآيس كريم الأخرى المنافسة.

 أسماء نكهات باسكن روبنز بالعربي

آيس كريم نستله Nestle

تعد شركة نستله من أضخم الشركات العالمية لإنتاج جميع المواد الغذائية والشوكولا والآيس كريم، يرغب بها الكثيرين حول العالم لمذاقها الخاص والأصلي الذي يعطي المنتج سحره الرائع.

أنواع الآيس كريم في السعودية

تعد الآيس كريم من الحلويات المجمدة الأكثر رغبة وانتشارا في المملكة العربية السعودية حيث افتتحت الكثير من المتاجر والماركات العالمية في جميع أنحاء المملكة من أهم هذه الأنواع:

  • آيس كريم سوبرانو السعودية.
  • آيس كريم بابو السعودية.
  • آيس كريم فاديكو جاز السعودية.
  • آيس كريم إيغلو السعودية.
  • آيس كريم الأمل السعودية.

وسيتم شرح جميع الأنواع السابقة بالتفصيل وفق الآتي:

آيس كريم سوبرانو السعودية

تتميز محلات سوبرانو آيس كريم بأنها من أفضل المحلات الآيس كريم في المملكة العربية السعودية نظرا لمذاق منتجاتها اللذيذة ونظافة وجودة المحلات لها أنواع متعددة من النكهات كالفانيليا والشوكولا وميكس الفانيليا والشوكولاته، ويمكن للعملاء الاطلاع على منيو سوبرانة من تويتر “من هنا“.

 من وين تجي نكهة الفانيليا الصناعية

آيس كريم بابو السعودية

يتوفر آيس كريم بابو السعودية في ثلاثة منتجات وهي الأكواب والأقماع بنكهة الفانيليا والشوكولاته المنعشة بالإضافة إلى أعواد بابو المجمدة بنكهات التوت والبرتقال، ويمكن للعملاء الاطلاع على منتجات الآيس كريم بابو من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت “من هنا“.

آيس كريم فاديكو جاز السعودية

تعد شركة فاديكو جاز للآيس كريم من الشركات المحببة للكثيرين وخاص ة لامتلاكها نوعين مميزين بطعمتهما الرائعة فاديكو جازبيلانو بالفانيليا وفاديكو جاز بالشوكوبار، ويمكن الاطلاع على أسعار آيس كريم فاديكو جاز السعودية ومنيو فاديكو جاز السعودية “من هنا” بشكل مباشر.

آيس كريم إيجلو السعودية

تعد شركة آيس كريم ايجلو من الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية لتنوع نكهاتها ومنتجاتها بألوان وأحجام مختلفة لتناسب جميع المتذوقين، وتشمل منتجاتها الصاندوتس الآيس كريم بنكهات الحليب والقشدة وأقماع الآيس كريم، ويمكن التعرف على عروض وأسعار آيس كريم ايجلو السعودية “من هنا“.

آيس كريم الأمل السعودية

تعد آيس كريم الأمل من العلامات التجارية ذات المذاق الخاص والمتنوع , وهي سبب رئيسي للابتسام والسعادة التي يمنحها مذاقها الشهي للعملاء.  وبسبب الطلب الكبير جدًا، بدأت شركة الأمل بإنشاء مصنع جديد في المدينة الصناعية الثانية في جدة على مساحة 22500 متر مربع، ويمكن التعرف على منتجات آيس كريم الأمل في المملكة من خلال الموقع الرسمي للشركة “من هنا“.

بالختام نكون قد شرحنا بالتفصيل انواع الايسكريم في البقاله من حيث النكهات والألوان وأهم الماركات العالمية التي تشتهر بمذاقها اللذيذ ومنتجاتها الفريدة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار بالإضافة إلى أنواع الآيس كريم في السعودية.


نسبة ​​التقييمات 5 / 5. عدد التقييمات 5426

لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب