X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر


أجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر هي ما تمّ تناوله مع نهاية تلك الإجازة المميّزة التي يُتوقّع أن يتنشّط الموظّف بعضها، ليعود إلى عمله شاكرًا وحامدًا لله على تلك النعمة، والتي تزيد من نشاط الموظّف، وتبعث قفي قلبه على الكثير من الفَرحة في صُحبة الأهل والأحباب، وعبر موقع اقرا يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات نهاية الإجازة لعام 1444، وعلى تغريدات نهاية الإجازة فالحمد لله عبر تويتر.

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

تزيد تلك العِبارات من تَفاعل الموظّف مع ظروف العمل، ويتم تناول أجمل الكلمات في نهاية الإجازة حمدًا لله على تمام النّعم، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

العبارة الأولى اللهم لكَ الحمد أن جعلتنا من عبادك المُسلمين، ولكَ الحمد أن أكرتنا بدوام الصحّة وتمام العافية، وأسألك التّوفيق لما فيه الخير في العَمل والمال والرّق والأولاد يا ربّي الكريم.
العبارة الثّانية اللهم أسألك في نهاية هذه الإجازة، أن تُبارك لي في ديني ودُنياي، وأن تَحفظني وأهلي عن اليمين وعن الشمال، اللهم ردّني إلى دينك ردّا جميلًا، وبارك لي في عملي ورزقي.
العبارة الثّالثة اللهم لكَ الحمد على تمام النّعم، بارك لي في إجازتي، وارزقني من عملي الخير، اللهم استودعتك نفسي ورزقي ومالي فكن لي واحفظني ويسّر عليَّ كلّ خير.
العبارة الرّابعة اللهم لكَ الحمد الذي جعلتنا في هذه الحال، ولكَ الحمد على جميع الأحوال، اللهم نبرأ إليك من الذنوب والخَطايا والهفوات، ونعوذُ بكَ أن نفتن، أو نُفتن يا ربّ العرش العظيم.

أدعية انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

وهي من التّغريدات المهمّة التي جرى تناولها عبرَ عدد واسع من المغرّدين والنّاشطين في تويتر، احتفالًا في تلك المناسبة الاستثنائية، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • اللهم وقد انتهت إجازتي، أسألك التّوفيق والسّداد، وأسألك البَركة في العَمل، فاللهم يا واهب الخير ويا مُقدّر الأقدار، اكتب لي منها الأحسن، وبارك لي في الرّزق يا ربّي الكريم.
  • ياربّ، قد انتهت إجازتي وأنت العارف بالحال، أستودعك ما في نفسي من هُموم وآمال، وأسألك أن تمنحني المَساحة التي أستطيع بها أن أصل إليك، وأخرج من ضيق تفكيري إلى سعة أفكارك.
  • اللهم يا خالقي الكَريم، ويا ربّ العرش العظيم، كُن لي ومعي، واحفظني في ديني ودُنياي، اللهم قد انتهت اجازتي على خير ما يُرام، فلكَ الحمد على تلك النّعم التي لا تعد ولا تُحصى.
  • انتهت الإجازة التي اشتاق القلب إليها، وانتهت تلك النفحات الجميلة، فإلى أسبوع آخر، فاللهم بارك لي في أمري، واحفظ لي الأهل والأحبة، واجعلني في عين رعايتك التي لا تنام.

بوستات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا 

وهي من البوستات والمنشورات الأنيقة التي ناجت تلك المتناسبة، بكثير من الأدعية الطّيبة والعبارات، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

بوستات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا 
  • إنّ نهاية الإجازة هي الفُرصة الجديدة التي نعود بعدها إلى العَمل، وهي مناسبتنا الجميلة التي تطيب بها الحُروف وتتراقص معها الكلمات والمَشاعر، فكلّ أسبوع وأنتم بخير.
  • يحتفل القلب بالعودة إلى العمل بعد الإجازة، لأنّ العمل هو الحقيقة الطّيبة التي منَّ الله بها علينا، لنخرج من ضيق أفكارنا وتعبنا، وأرقنا إلى خدمة المجتمع والنّاس أجمعين.
  • إنّ العَمل هو حكاية الفَخر والمحبّة التي نتفاعل به مع المُواطنين في كلّ مكان، فاللهم لكَ الحمد أن جعلتنا من عِبادك الموحّدين.
  • دين، الذين يقومون على طاعتك.
  • مع نهاية الإجازة الأسبوعيّة أحمد الله تعالى على ما أنا فيه من النّعمة، وأشكره على تَمام الفضل، فهي مناسبتنا الجميلة التي نُعبّر من خِلالها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالعَمل والدّين.

أجمل عبارات عن نهاية الاجازه بالإنجليزي 

وهي من العبارات التي يجري تناولها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل كلمات وتغريدات عن نهاية الإجازة بالإنجليزي:

  • العبارةThe vacation is over, and that beautiful vacation with which we made the most beautiful memories, because it is our occasion that renews our feelings and our eagerness to work.
    • الترجمة: انتهت الإجازة، وانتهت تلك العطلة الجميلة التي صنعنا معها أجمل الذّكريات، لأنّها مناسبتنا التي تتجدّد معها مشاعرنا ولهفتنا للإقبال على العَمل.
  • العبارةThe weekend is the occasion with which the letters of love are sweet, and it is the occasion that we enjoy with the family, in a fleeting atmosphere of joy and pleasure, so thank you to everyone.
    • الترجمة: إنّ إجازة نهاية الأسبوع هي المناسبة التي تطيب معها حُروف المحبّة، وهي المناسبة التي نستمتع بها برفقة العائلة، وسط أجواء عابرة للفَرحة والسّرور، فشكرًا للجميع.
  • العبارةAt the end of the weekend, we congratulate all employees, all colleagues in all departments and companies, and we ask God to continue to be happy for everyone.
    • الترجمة: في نهاية إجازة نهاية الأسبوع، نُبارك لجميع الموظّفين، وجميع الزّملاء في جميع الدّوائر والشّركات، ونسأل الله دوام الفَرحة على الجميع.

كلمات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا 

تُعبّر تلك الكلمات عن تفاعل الموظّف مع نهاية الإجازة، وتزيد من لهفة العودة للعَمل بعد فترة من الرّاحة النفسيّة والجسديّة، وجاءت أبرز الكلمات في الآتي:

العبارة الأولى في نهاية الإجازة التي يفرح القلب بها، نُبارك لجميع الموظّفين، ونشكر للجهات الرَّاعية تلك الجهود الكبيرة، وذلك الاهتمام المميّز، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
العبارة الثّانية إنّ نهاية الإجازة هي فُرصتنا التي نُجدّد معها الهمّة والنّشاط من أجل العودة للعَمل، لأنّ العَمل هو الفُرصة السّعيدة التي تحتفل بها قُلوبنا وتزدهر بها مشاعرنا.
العبارة الثّالثة إنّ العودة إلى العمل بعد الإجازة تستحقّ منّا أن نحمد الله تعالى، الذي سخّر لنا هذه الدّنيا لنضع بصمتنا فيها، فاللهم بارك لنا في الرّزق الحلال، وأعنّا على تقلّبات الدّنيا وأحوالها.
العبارة الرّابعة انتهت الإجازة، فاللهم لكَ الحمد أن جعلتنا فيها من الحامدين الذاكرين الشّاكرين، ولكَ الحمد على جميع النِّعم التي لا تُعد ولا تُحصى، فأنتَ مولانا العظيم الذي لا إله إلّا هو.

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا بالصور 

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل أمانة المشاعر الجميلة التي تفيض مع مناسبة انتهاء الإجازة الخاصة بالموظفين، وجاءت في عدد واسع من الأشكال المميّزة، والتي اخترنا لكم منها باقة مميّزة، في الصّور والرّمزيات الآتية:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر والذي استعرضنا من خِلاله باقة من أجمل عبارات نهاية الإجازة، وأجمل كلمات الحمد لله انتهت الإجازة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب