X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » الصحة العالمية تصنف الهواء في الكويت على أنه ملوث وغير صحي

الصحة العالمية تصنف الهواء في الكويت على أنه ملوث وغير صحي

الصحة العالمية تصنف الهواء في الكويت على أنه ملوث وغير صحي


صنفت منظمة الصحة العالمية الكويت بين الدول ذات الهواء  الملوث وغير الصحي، وبينت أن ذلك بسبب انبعاث الدخان الملوث من المركبات، ومصافي النفط، والعواصف الترابية.

وبلغ مؤشر جودة الهواء (بالإنجليزية: Air quality index) في الكويت المستوى الرابع (151) مما يدل على ارتفاع مستوى التلوث فيه.

وبينت السلطات المختصة أن ذلك التلوث قد يسبب مشاكل صحية للعديد من المواطنين، لأنه يعد استشاقاً لمواد ملوثة ومسرطنة، ومع مرور الوقت، يمكن أن يؤدي استنشاقها إلى أمراض الجهاز التنفسي، مثل الربو وضيق التنفس، كما قد يؤدي إلى زيادة سوء حالة الأشخاص المصابين بالأمراض التنفسية في الأصل.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عندي استفسار بسيطة هل لو الرئه يتغير بعد ترك التدخين ؟ هل تتغير من اللون الأسود الى اللون الوردي الطبيعي ؟ لانو سعمت دكتور يقول انه مستحيل يرجع لون الرئه من الأسود الى اللون الوردي ف هل الكلام صحيح او لا ؟ و شكرا

وأعلنت مجموعة الخط الأخضر البيئية، وهي منظمة غير ربحية مقرها الكويت، أن هناك زيادة ملحوظة في الجسيمات الصغيرة، خصوصاً عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

نوبات سعال الشتاء متعددة الأنماط والأسباب

يعاني اغلب الناس في فصل الشتاء من نزلات البرد ونوبات السعال بمختلف انواعها فثمة سعال متواصل وآخر متقطع وكذلك يوجد … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب