X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » السلطات الكويتية تقصر من خطبة وصلاة الجمعة بسبب كورونا

السلطات الكويتية تقصر من خطبة وصلاة الجمعة بسبب كورونا

السلطات الكويتية تقصر من خطبة وصلاة الجمعة بسبب كورونا


قررت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت تقليص مدة خطبة وصلاة الجمعة، وذلك سعياََ من السلطات المختصة للسيطرة على فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وبين مسؤول في وزارة الأوقاف الكويتية، أنه سيتم تقليص فترة خطبة وصلاة الجمعة، بحيث يتم أدائها خلال 15 دقيقة لحماية المصلين وعائلاتهم من خطر انتشار الفيروس.

وأضاف رئيس الشؤون الفنية في الأوقاف بدر الديفيري، أنه تم إصدار تعميم لخطباء وأئمة المساجد بضرورة التزامهم بمواعيد وأوقات الصلوات المحددة من قبل الوزارة، وضرورة التزام المصلين بالتعليمات والإجراءات الوقائية.

وجاء هذا القرار مع العديد من التشديدات والإجراءات التي قامت بها السلطات الكويتية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث تم منع دخول غير المواطنين للكويت لمدة أسبوعين، وتم إغلاق جميع النوادي الرياضية والمراكز الصحية والصالونات لمدة شهر كامل.

وبينت السلطات المختصة أنه سيتم فرض حجر صحي على جميع القادمين للكويت لمدة أسبوع إبتداءاََ من تاريخ 21 من الشهر الحالي، وبعد ذلك يجب على المسافرين الخضوع للحجر المنزلي لمدة سبعة أيام أخرى.

الالتهابات الجرثومية ومعالجتها

البكتيريا من الكائنات الدقيقة التي تتواجد في كل مكان وتعتبر البكتيريا من اكثر الاجسام الممرضة التي تصيب الجسم بالامراض وبالتالي … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب