X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » السعودية تعلق الرحلات من ثلاثة دول بسبب متغير دلتا الجديد

السعودية تعلق الرحلات من ثلاثة دول بسبب متغير دلتا الجديد

السعودية تعلق الرحلات من ثلاثة دول بسبب متغير دلتا الجديد


أعلنت السلطات السعودية المختصة داخل وزارة الداخلية، منع وإيقاف الرحلات من وإلى الإمارات، إثيوبيا، وفيتنام، وأفغانستان، ابتداءاً من تاريخ 11 من شهر يوليو الحالي، خوفاً من انتشار طفرات كورونا جديدة، سلالة كورونا دلتا.

وبينت السلطات أن أي مسافر يسافر بعد هذا التاريخ من وإلى هذه الدول، يجب أن يخضع للحجر الصحي المؤسسي، حتى لو كان مواطناً سعودياً، ولا ينطبق القرار على المسافرين الذين ذهبوا لهذه الدول وغادروا منها قبل 14 يوم من السفر إلى المملكة العربية السعودية.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

وتم منح المواطنين السعوديين الإذن بالسفر خارج السعودية بدءاً من تاريخ 17 من شهر مايو السابق، شريطة أن يكونوا قد أخذوا جرعتي لقاح كورونا، أو قد أصيبوا بفيروس كورونا وشفيوا، وعلى الذين أخذوا الجرعة الأولى فقط من لقاح كوفيد-19، الانتظار 14 يوماً قبل السماح لهم بالسفر، وعلى الذين أصيبوا بالفيروس الانتظار مدة 6 أشهر بعد ظهور نتيجة فحص كورونا سلبية.

أهمية وضرورة طعم الإنفلونزا للحد من تداعياتها المرضية

يصاب كل عام ملايين الاشخاص بالانفلونزا بالانجليزية Infuenza وخاص ة خلال اشهر الخريف والشتاء وتعد الانلفلونزا عدوى فيروسية تهاجم الجهاز التنفسي … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب