X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » السعودية تحظر السفر 3 سنوات لمخالفي إجراءات وقوانين الحظر

السعودية تحظر السفر 3 سنوات لمخالفي إجراءات وقوانين الحظر

السعودية تحظر السفر 3 سنوات لمخالفي إجراءات وقوانين الحظر


أعلنت السلطات السعودية المختصة في وزارة الخارجية، عن حظر السفر الدولي  لمدة ثلاثة سنوات للمواطنين السعوديين الذين يخالفون قوانين الحظر المعتمدة في المملكة، وذلك بعد ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا في السعودية وبعض الدول الأخرى حول العالم.

وبينت وكالة الأنباء السعودية أن قرار حظر السفر في السعودية جاء بعد خرق بعض المواطنين لقوانين حظر السفر الدولي من المملكة، بعد سفرهم لدول محظورة من قبل المملكة العربية السعودية، بسبب ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا لديهم.

وبينت الوزارة أن القرار السابق لحظر السفر لبعض الدول حول العالم، لا يزال قائم في المملكة، حيث يحظر السفر لهذه الدول بشكل مباشر أو من خلال العبور عبر دول أخرى.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

ويجدر بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد حظرت السفر منذ تاريخ 11 من شهر يوليو الحالي، لعدد من الدول بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بسلالة كورونا دلتا بشكلٍ كبير لديها، حيث كانت هذه الدول هي الإمارات، وإثيوبيا، وفيتنام، وأفغانستان.

وبينت السلطات المختصة أنه قد يحتاج المواطن للحصول على جرعتين من لقاح كوفيد-19 للسماح له بالسفر خارج المملكة، اعتباراً من تاريخ 9 من شهر أغسطس القادم.

وحذرت الوزارة المواطنين من توخي الحذر خلال السفر، والمحافظة على ارتداء الكمامة والمحافظة على مبدأ التباعد الاجتماعي.

أمراض السفر و كيفية الوقاية منها وعلاجها

ادت العولمة الاقتصادية وازياد معدلات السفر عبر العالم الى زيادة نسبة الاصابة بالعديد من الامراض والتي تكون خطيرة في معظم … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب