X
X


موقع اقرا » حول العالم » دول وقاراة » الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني


الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني .. يقدم بنك التسليف السعودى العديد من القروض الحسنة للمواطنين السعوديين ، حيث يمكن للمواطن السعودى الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني بطريقة بسيطة ، ومن الجدير بالذكر أن بنك التسليف أحد البنوك الموجودة فى المملكة العربية السعودية والتى يمكن من خلاله الحصول على العديد من القروض . وفى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم طريقة الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني

  • يتم الدخول فى البداية إلي الحسا ب الخاص بك فى الموقع الخاص ببنك التنمية الإجتماعية بالمملكة 
  • يتم الضغط  بعد ذلك على خيار خدمة التقارير
  • سيتم عرض كشف الحساب الخاص بك في بنك التسليف وهذه الخدمة توفر أيضا معلومات خول القروض التى سبق وتم الحصول عليها فضلا عن عرض معلومات ول الأقساط التى تم سدادها والأاقساط المتبقية 

بنك التسليف استعلام عن الإعفاء

بنك التسليف استعلام عن الإعفاء

لقد أطلقت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية خدمة جديدة وهى بنك التسليف استعلام عن الاعفاء ، والتى يمكن من خلالها الاستعلام عن الاعفاء عن طريق رقم الهوية من خلال الموقع الخاص ببنك التنمية الإجتماعية ، ومن الجدير بالذكر أن بنك التنمية الإجتماعية يقدم هذه الخدمة لكافة الأشخاص لخدمة الضمان الإجتماعي والأشخاص المتوفين ، وذلك بهدف التقديم علي طلب اعفاء من بنك التنمية الإجتماعية من أجل الحصول على اعفاء من سداد باقي الأقساط التى تم منحها إليهم من قبل بنك التنمية الإجتماعية وذلك بعد استكمال كافة الأوراق والوثائق المطلوبة ، ويتم تعبئة البيانات المطلوبة فى نموذج الطلب الخاص بالإعفاء .

الاستعلام عن الأقساط المتبقية من قرض بنك التسليف 

الاستعلام عن الأقساط المتبقية من قرض بنك التسليف

يمكن للعملاء المسجلين في بنك التنمية الإجتماعية الاستعلام عن الأقساط المتبقية من قرض بنك التسليف ، وفى حالة إذا كان العميل غير مسجل فيجب عليه انشاء حساب خاص به ليتمكن من الاستعلام عن الأقساط المتبقية من بنك التنمية الإجتماعية وذلك عن طريق اتباع عدد من الخطوات والتى تتمثل فيما يلى :

  • يتم الدخول إلى موقع النفاذ الوطني عبر الإنترنت 
  • يتم اختيار الخانة الخاصة برقم الحساب
  • يتم ادخال رقم الهوية الخاص بالعميل
  • يتم التحويل تلقائي لصفحة جديدة والتى تشمل العديد من المعلومات حول الأقساط المتبقية من القرض

نبذة عن بنك التسليف

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني

بنك التسليف ، يعد واحد من البنوك الرئيسية فى المملكة العربية السعودية والذى كان يعرف فى السابق بمسمي البنك السعودي للتسليف والإدخار وأصبح اسمه الحالى بنك التنمية الإجتماعية ، ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس هذا البنك فى مدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية خلال عام 1391هـ ويعد النشاط الرئيسي لهذا البنك هو تقديم بعض القروض التى تناسب محدودى الدخل .

شروط بنك التسليف للحصول على القروض

شروط بنك التسليف للحصول على القروض

لقد وضع البنك العديد من الشروط الواجب توافرها فى الأشخاص المتقدمين للحصول على القروض وتتمثل  هذه الشروط فيما يلى :

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على القرض من أصل سعودي الجنسية 
  • أن يكون هناك عمل ثابت للشخص لضمان البنك الانتظام فى سداد الأقساط
  • من الضرورى أن لا تكون قيمة الدخل أقل من عشرة ألف ريال سعودي

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني .. يعتبر بنك التسليف واحد من البنوك الموجودة فى المملكة العربية السعودية ، والذى يمكن من خلاله الاستعلام عن الإعفاء برقم الهوية أو عن طريق السجل المدني . وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف بالسجل المدني . كما تعرفنا أيضا على شروط الحصول على القروض من بنك التسليف .







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب