X
X


موقع اقرا » الحياة والمجتمع » ألعاب » افضل كرسي قيمنق في 2023 قائمة بأفضل 10 كراسي العاب

افضل كرسي قيمنق في 2023 قائمة بأفضل 10 كراسي العاب

افضل كرسي قيمنق في 2023 قائمة بأفضل 10 كراسي العاب


افضل كرسي قيمنق في 2023 قائمة بأفضل 10 كراسي العاب، يوجد العديد من الشركات المصنعة لكراسي القيمنق في مختلف أنحاء العالم، وكل شركة لها طريقتها الخاصة في صنع الكراسي؛ لذا نرى أنواعًا من كراسي القيمنق مفضلة عن غيرها من الأنواع عند صانعي محتوى الألعاب، لما تتميز بميزات كثيرة، وسنتطرق في موقع اقرا الحديث عن أفضل كرسي قيمنق مستخدمة، وبعض الأمور الهامة التي تخص هذا الموضوع.

ما هو كرسي القيمنق

يمكن تعريف كرسي القيمنق بأنّه واحد من أنواع الكراسي المفضل استخدامها أثناء اللعب، باعتبار ما يقدمه ويوفره من سبل الراحة للاعبين وصانعي محتوى الفيديو، ويمتاز هذا النوع من الكراسي بوجود مسند ظهر مرتفع مصمم لدعم أعلى الظهر والكتفين، كما يمتاز بمروته وقابيلته للتعديل؛ بمعنى يمكن التحكم بمساند الذراعين، ومسند الرأس والظهر بحيث يوفر أعلى درجات الراحة للأشخاص الذي يجلسون طويلًا أمام شاشات الألعاب.

افضل كرسي قيمنق

في الحقيقة لا يمكن أن نطلق الحكم على أحد كراسي القيمنق بأنّه الأفضل على الإطلاق، وذلك لاختلاف الرأي بين صانعي محتوى الألعاب حول أفضلية كرسي على غيره؛ لذا عند قولنا بأنّ هذا الكرسي الأفضل فهو من باب التغليب فقط لا غير، ويرى أغلب صانعي المحتوى أنّ كرسي “Secret Lab Titan” الأفضل من ناحية تصميمه؛ حيث يختار مظهرًا أكثر أناقة، كما يحتوي على قاعدة متقدمة تسمح بإمالة المقعد والظهر، كذلك يمكن الحصول على وسادة رقبة ناعمة من الإسفنج المرن، بالإضافة إلى دعم قطني مدمج قابل للتعديل، وعلى الرغم من أن سعره قد يبدو مرتفعًا، إلا أنّه يستحق عناء التجربة خصوصًا لمن يبحث عن الراحة والكفاءة العالية.[1]

قائمة بأفضل 10 كراسي العاب

نضع بين يدي القارئ قائمة بأفضل عشرة كراسي قيمنق من الشركات الأكثر موثوقية، وقد تمّ ترتيب الكراسي بناءً على ما تحققه من درجات الراحة للمستخدمين، وهي مرتبة على النحو الآتي:[2]

يتميز هذا الكرسي بتصميمه الرائع، واحتوائه على وسادة وأغطية مغناطيسية، كذلك يوفر أقصى درجات الراحة للمستخدم، وعند ذكر عيوبه فهو باهظ الثمن بالنسبة لغيره من كراسي القيمنق.

يعدّ هذا الكرسي من أرقى الكراسي، على الرغم من كون الشركة المصنعة له هي ذاتها الشركة المصنعة لكرسي Secret lab Titan Eve، ويمتاز بإمكانية إمالة الكرسي بالكامل، ووجود إسفنج معالج عالي الجودة.

  •  Logitech G x Herman Miller Embody

يمتاز هذا النوع من الكراسي بأنّه يقدم دعم ظهر منقطع النظير، كما يأتي بضمان استخدام لمدة 12 سنة، ومن عيوبه لا يحتوي على مسند رأس، كذلك ارتفاع ثمنه مقارنة بغيره.

يمتاز كرسي Nuclear بقوته ومتانة صنعه، كذلك يوفر الراحة والدعم للمستخدمين، ويمكن التحكم به وتعديل جوانبه، ومن عيوبه تصميمه غير الجذاب.

يتميز هذا الكرسي بميزات كثيرة؛ حيث يأتي بحجم كبير، ويوفر نوعين من المواد الجلد الفاخر، ونسيج الكتان، وله رافعتان واحدة للتحكم في الإمالة، والأخرى للتحكم في الارتفاع.

يمتاز كرسي Noble chairs Hero بمتانته وسهولة تجميعه، وإمكانية التحكم في ارتفاعه، واحتوائه على مسند ظهر مميز، كذلك يحتوي على مقعد ثابت متين.

يعدّ هذا الكرسي مريحًا بشكلٍ كبير؛ نظرًا لوسادته القطنية، كما تمّ تصنيعه من القماش الناعم بدلًا من الجلد الصناعي، وإمكانية تنظيفه بشكلٍ سهل، كذلك يمكن إمالته إلى 180 درجة.

يحتوي هذا الكرسي على مساند للذراع 4D، ودعم أسفل الظهر، ووسادة رأس قابلة للإزالة، وإمكانية ضبط الارتفاع، كما أنّه  مغطى بجلد PU أو جلد البولي يوريثين.

يتيح هذا النوع وضع ذراعي المستخدم بشكل أفضل للاستخدام المريح للوحة المفاتيح والماوس، كما أنه يتراجع إلى 130 درجة، كذلك يأتي المقعد من جلد البولي يوريثين.

كم سعر كرسي القيمنق؟

من الصعب تحديد سعر ثابت لكراسي القيمنق؛ نظرًا لاختلاف أسعارها واختلاف الشركات المصنعة لها، ومن الجدير بالذكر أن صانعي محتوى الألعاب يبحثون عن الكراسي التي تقدم لهم الراحة والدعم العالي أثناء مكوثهم على شاشة الألعاب لساعات طويلة؛ لذا فإنّ كراسي القيمنق تحتكم في سعرها إلى جملة الميزات المتوفرة فيها، وكلما زادت الميزات المتوفرة في الكرسي زاد سعره، ويمكن الاطلاع على أسعار كراسي القيمنق عبر موقع أمازون “من هنا“.

كيف تختار كرسي القيمنق المناسب؟

يعدّ عامل المال هو العامل الرئيس في اختيار كرسي القيمنق المناسب؛ بحيث ينبغي أن يضع المشتري في حسبانه قبل عملية الشراء ما يملكه من المال؛ بمعنى إن كان يملك مالًا وفيرًا فبإمكانه الحصول على أفضل الأنواع من الكراسي، فعلى سبيل المثال يمكنه الحصول على الأفضل من الكراسي وهو كرسي “Secret lab Titan Eve” إن كان يملك مبلغًا يترواح من 550$ إلى 600$، وإن كان لا يملك إلا اليسير من المال فبإمكانه شراء كرسي يتناسب مع ما لديه من المال، وبالمجمل العام فإنّ اختيار الكرسي المناسب للمستخدم يتحدد على حسب مقدرته على الدفع.

الفرق بين كراسي القيمنق وكراسي المكتب

لا يوجد فرق واضح ومحدد بين كراسي القيمنق وكراسي المكتب؛ بمعنى يمكن اللجوء إلى كراسي القيمنق واستخدامها بدلًا من كراسي المكتب، كما يمكن استخدام كراسي المكتب بدلًا من كراسي القيمنق أثناء اللعب، وهناك أنواع من كراسي المكتب تخلط بين الاثنين؛ بحيث يمكن استخدامها في المكتب، وأثناء اللعب مثل كرسي “Herman Miller Embody”، ولكن يجب التأكيد على أهمية أن يحظى المستخدم بالراحة والدعم المناسب أثناء جلوسه على الكرسي بغض النظر عن نوعه، دون أن يجازف بصحته وبيئة عمله على حساب التصميم أو الذوق.

مميزات كراسي القيمنق

لا شك أنّ كراسي القيمنق كغيرها من المنتجات لها ميزات تشدّ المستخدمين إليها، ومن أهم ما يميز كراسي القيمنق ما يأتي:

  • تقوم بتوفير الراحة للمستخدمين، المعلوم أنّ معظم كراسي القيمنق تمّ تصميمها لتحقيق أقصى درجات الراحة، وتجنب آلام الظهر التي يعاني منها أغلب اللاعبين.
  • تقوم بتحسين تجربة اللعب، يوجد بعض الأنواع من الكراسي تقوم بإضفاء طابع الواقعية على الألعاب أثناء الجلوس عليها.
  • تقوم بتحسين مستوى لعب اللاعب؛ حيث تتيح للمستخدم التركيز الكامل أثناء لعبه دون الشعور بالآلام المزعجة التي تسبب التشتيت وقلة التركيز.
  • التصميم الفريد والمميز، تمتاز كراسي القيمنق بسهولة فكها وتركيبها وتنظيها، حيث يمكن استخدامها في جميع البيئات وتخزينها دون أن تشغل المساحة الكبيرة.

عيوب كراسي القيمنق

يمكن إجمال عيوب كرسي القيمنق في ثلاث نقاط موضحة على النحو الآتي:

  • السعر المرتفع؛ حيث يتناسب سعر الكرسي طرديًا مع جودته، فكلما ارتفع جودته زاد سعره، فبالتالي يصعب شراؤه على محدودي الدخل.
  • كثرة الأنواع وتعددها؛ بمعن أنّ وجود العديد من الأنواع والشركات المصنعة لكراسي القيمنق يجعل المشتري في حيرة من أمره؛ نظرًا لكثرة الميزات واختلافها.
  • مادة التصنيع، عند الرجوع إلى المادة التي تغطي أكثر الكراسي، نرى أنّها مصنوعة من الجلد، وهي مادة غير قابلة للتهوية لأنها منعدمة أو قليلة المسامات، مما يُولِّد رائحة كريهة.

رابط أفضل المواقع لبيع كراسي القيمنق

يوجد العديد من المواقع المتخصصة في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت لبيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار والأفراد في جميع أنحاء العالم، ومن أفضل المواقع لبيع كراسي القيمنق موقع أمازون “من هنا“، وموقع على إكسبريس “من هنا“.

في نهاية المقال نكون قد بيّنا للقارئ افضل كرسي قيمنق في 2023 قائمة بأفضل 10 كراسي العاب، كذلك أشرنا إلى سعر كراسي القيمنق، والكيفية التي من خلالها اختيار كرسي مناسب للمشتري، كذلك تطرقنا إلى ذكر الفرق بين كراسي القيمنق وكراسي المكتب، ثم ختمنا المقال برابط أفضل المواقع المتاحة إلكترونيًا لبيع كراسي القيمنق.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب