X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » ارتفاع حالات كورونا في تونس وايران والصحة العالمية تحذر

ارتفاع حالات كورونا في تونس وايران والصحة العالمية تحذر

ارتفاع حالات كورونا في تونس وايران والصحة العالمية تحذر


بينت منظمة الصحة العالمية أن الارتفاع الملحوظ في عدد حالات كورونا في الشرق الاوسط يعبر عن وضع خطير، وعن عواقب وخيمة قد تتعرض لها المنطقة.

وقال المختصون في المنظمة أنه قد شهدت بعض الدول في الشرق الأوسط إنخفاضاً واضحاً في عدد حالات كورونا وعدد الوفيات لمدة 8 أسابيع متتالية، وبعد ذلك شهدت بعض الدول ارتفاعاً واضحاً في عدد حالات كورونا، مما يزيد القلق، من هذه الدول: ليبيا، وإيران، والعراق، وتونس، وهناك بعض الدول التي من المتوقع أن تشهد ارتفاعاً في حالات كورونا قريباً مثل: لبنان، والمغرب العربي.

وأكد المكتب الإقليمي في المنظمة، أن هذا الارتفاع في عدد الحالات يعود لعدم الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، ومبدأ التباعد الاجتماعي، والتراخي المجتمعي، وانخفاض معدلات التطعيم في المنطقة، وانتشار سلالات كورونا الجديدة.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

وبينت المنظمة أن تونس وإيران قد شهدتا ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الحالات خلال الأسابيع السابقة، وأن تونس كانت لديها أكبر عدد وفيات كورونا في المنطقة.

وأعلن المختصون أن عدد حالات كورونا في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط ومنطقة الشرق الأوسط، تجاوزت 11.8 مليون حالة إصابة، وأكثر من 228 ألف حالة وفاة.

أمراض السفر و كيفية الوقاية منها وعلاجها

ادت العولمة الاقتصادية وازياد معدلات السفر عبر العالم الى زيادة نسبة الاصابة بالعديد من الامراض والتي تكون خطيرة في معظم … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب