X
X


موقع اقرا » تقنية » منوعات تقنية » أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية

أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية

أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية


أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية سؤال بات يضج به بحث جوجل من قِبل الكثيرين في المملكة، وذلك بعد أن انتشرت وذاع صيتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ويقدم موقع اقرا كافة المعلومات عن الصبارة الراقصة من حيث أماكن بيعها وسعرها وأنواعها ومميزاتها.

ما هي الصبارة الراقصة

الصبارة الراقصة هي دمية راقصة تحمل تصميم صبارة تهتز وتتراقص على العديد من الأغاني، وليس ذلك فحسب، بل إنها تردد الكلمات، والعبارات التي توجه إليها بنفس اللهجة، مما يثير النشوة والسعادة لمُقتنيها، ونتيجة لما تتميز به الصبارة كونها أحدث الألعاب الإلكترونية التي تعمل بالطاقة الشمسية في الآونة الأخيرة، جعل الكبار والصغار في حالة ولع بها ويرغبون في الحصول عليها، وفيما يلي نتعرف على أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية وسعرها وأماكن بيعها.

أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية

تباع الصبارة في المملكة العربية السعودية من خلال المتاجر الشهيرة مثل أمازون، ونون، علي أكسبريس، وكلاً منها يعرضها بالسعر الذي يناسبه، والجميع يسعى لاستقطاب العملاء، والجدير بالذكر أن الإقبال عليها تاريخي؛ لأنها تتميز عن غيرها من الألعاب بأنها مسلية ومهجة.

مميزات الصبارة الراقصة 

تتميز بأنها تقوم بتقليد الأصوات والرقص، وبالتالي تنشر البهجة والفرحة وكسر الروتين، وبما أن الكثيرين يرغبون في التغيير والحصول على أفكار وألعاب مُسلية جديدة، والصبارة الراقصة تجمع جميع المتطلبات مما جعلها تشتهر وتنتشر بشكل واسع على مستوى الوطن العربي وإليك المميزات:

  • تعمل بالطاقة الشمسية.
  • تقلد الأصوات بجميع اللهجات بشكل لطيف ومبهج.
  • تصدر الوان مبهجة تنثر البهجة والسعادة على مقتنيها.
  • وسيلة مميزة لتسلية الأطفال وكسر روتين الألعاب التقليدية.
  • مصنوعة من مواد صحية آمنة على طفلك.
  • تشغل الأغاني بواسطة وصلة يو اس بي.
  • يمكنك تحميل 120 اغنية على الصبارة الراقصة.

كم سعر الصبارة الراقصة في المملكة العربية السعودية

أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية هو مجال حديثنا اليوم ومن خلاله تطرقنا إلى إنها تباع في متاجر متنوعة، وبالتالي يختلف سعر الصبارة الراقصة من متجر للآخر وإليكم الأسعار المقترحة:[1][2][3]

  • تباع الصبارة الراقصة من خلال متجر نون بسعر 70 ريالاً سعودياً، ويمكنك الحصول عليها “من هنا“.
  • يعرض متجر على اكسبريس الصبارة الراقصة بقيمة 73 ريالاً سعودياً، ويمكنك التسوق “من هنا“.
  • تباع الصبارة الراقصة من خلال متجر الأمازون بقيمة 66 ريالاً سعودياً، وهناك نسخة أخرى بقيمة 75 ريال، ويمكنك التسوق “من هنا“.

مواصفات الصبارة الراقصة

هي عبارة عن مُجسم يحمل تصميم نبات الصبار بداخله فيبر، ومصمم بشكل انسيابي ناعم ومريح للعين، ومغطى بقماش ملمسة ناعم، موجودة داخل أصيص يحمل اللون البني يحتوي على البطارية والجهاز المسؤول عن ترديد الكلمات من خلال جهاز الاستقبال المثبت داخل الأصيص.

سبب تفاوت سعر الصبارة الراقصة

يرجع التفاوت في سعرها إلى نوعية المادة الخام المصنعة منها الصبارة، أي نوع القماش وخامة الفيبر، ومستوى الأصيص، وجهاز الاستقبال، جميعها أمور تتحكم في سعر الصبارة، وتتسبب في التفاوت في سعرها.

رابط شراء الصبارة الراقصة بقيمة 10 ريال سعودي

بناءً على خطة تسويق كل متجر فهناك اختلاف بين اسعار الصبارة، ونجد أن متجر علي أكسبريس يعرضها بقيمة 10 ريال فقط عبر الرابط ar.aliexpress.com، ويعد أفضل سعر على الإطلاق.

إلى هنا نكون عرضنا إجابة سؤال مقالتنا اليوم، وهو أين تباع الصبارة الراقصة في السعودية ولم نكتفِ بذلك فحسب، بل تطرقنا بالحديث عن مواصفاتها وسعرها، ورابط الحصول عليها، بأقل سعر في الأسواق، نرجو أن يكون تقريرنا وافِِ للمعلومات التي ترغبون بمعرفتها عن الصبارة الراقصة، ونستقبل الأسئلة والاستفسارات من خلال التعليقات وهناك فريق متخصص للرد عليكم على مدار الساعة.

المراجع

  1. noon.com , متجر نون , 26/08/2021
  2. ar.aliexpress.com , متجر علي اكسبريس , 26/08/2021
  3. amazon.sa , متجر أمازون , 26/08/2021






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب