X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » أم تجبر ابنتها على شرب الكلور لعلاجها من التوحد

أم تجبر ابنتها على شرب الكلور لعلاجها من التوحد

أم تجبر ابنتها على شرب الكلور لعلاجها من التوحد


اتهمت أم في ولاية إنديانا في الولايات المتحدة بإجبار ابنتها على شرب الكلور في محاولة يائسة منها لعلاج مرض التوحد الذي تعاني منه الطفلة.

ذكر والد الفتاة أن زوجته كانت تضع قطرات من الكلور في مشروب الفتاة بعد أن قرأت عن “حل المعجزة المعدنية” في مجموعة على الفيسبوك.للمزيد: مرض التوحد وارتباطه بمشاكل متعلقة بالطعامتحققت شرطة انديانابوليس من الأمر وتم نقل الفتاة من منزلها عن طريق خدمات الأطفال وفقًا لما ذكرته تقارير فوكس 59.الخليط الذي يحتمل أن يكون خطيرًا يضلل الناس من خلال الادعاء بعلاج المرض.للمزيد: مشكلات وحلول لأهالي مصابي التوحد

أشارت شيري كوين وهي رئيسة ومؤسسة مركز السلوك التطبيقي للتوحد، إلى أنه من الشائع أن يبحث الوالدان عن طرق لعلاج التوحد، لكن لا يوجد للمرض أي علاج.

يتخذ كثير من الآباء زمام الأمور بدافع اليأس، وبسبب التعلق بالأمل.ليس من الواضح المدة الزمنية التي كانت فيها الفتاة تتناول الكلور وما إذا كانت قد تعرضت لأضرار داخلية.من المهم جدًا أن ينتبه الناس أكثر إلى ما يقرؤونه وما إذا كان عليهم أن يثقوا به. 

سم الفسفور

كثيرا ما نسمع عن خطر التعرض للمبيدات الحشرية خصوصا لتاثيرها على المدى البعيد ويكمن ذلك في احتوائها على كميات كبيرة … اقرأ أكثر

المصدر: 







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب