شركة الفنون تصميم وبرمجة التطبيقات

أفكار هدايا عيد الحب للرجال

آخر تحديث: 9 يوليو 2022
أفكار هدايا عيد الحب للرجال

10 أفكار هدايا للرجال في عيد الحب

عيد الحب هو المناسبة التي يبحث فيها كل من الطرفين عن هدية مناسبة لشريكه، لكنّ خيارات هدايا الرجال غالبًا ما تكون أقل من الإناث، لذلك نوضح فيما يأتي أبرز أفكار ما يُمكن تقديمه للرجل.

إلكترونيات

الإلكترونيات تشكّل هوسًا بالنسبة للرجال، لذلك فإنّ اختيار هدية من هذا النوع يعد مناسبًا جدًّا، ومن ذلك ما يأتي:[١]

غالبًا ما تكون هذه الهدية مناسبة للشخصيات التي تضطر لاستعمال السماعات بشكل مطول، وتعدّ من الهدايا الأنيقة المرغوبة بالنسبة للرجل.

  • قاعدة شحن متعددة

إنّ أكثر مَن يحتاج إلى هذه الهدية هم الرجال الذين يعملون في المكاتب، حيث يُمكن أن يشحن شيئين في وقت واحد على قاعدة ثابتة ويُحافظ على ترتيب المكتب دون أن يشعر بمشكلة الأسلاك المتراكمة أمامه.

  • ساعة إلكترونية

تعد هذه الهدية خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يهتمون بدمج الأناقة مع الإلكترونيات، حيث يُمكن التحكم بالهاتف المحمول عن طريق الساعة، كما أنها تهتم في صحته فهي تقوم بقياس درجة الحرارة الخاصة بالإنسان.

مستحضرات العناية بالجسم والبشرة

النظافة الشخصية والرائحة العطرة لا تختص بجنس دون آخر، لذلك فمن أهم مستحضرات العناية الخاصة بالرجال ما يأتي:[١]

  • مستحضر لتلميع اللحية

إنّ الرجال الذين يمتلكون لحية يُعانون من لونها الباهت وشعرها غير المرتب، لذلك فإنّ هذا المستحضر يُساعد على الحصول على النتيجة المطلوبة.

  • مستحضر لترطيب الشفاه

يُعد هذا المرطب خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من تشقق الشفاه التي تسبب نزيفًا خاصة في فصل الشتاء.

  • مستحضر لتصفيف الشعر

يُمكن استخدام نوع من المستحضرات لتصفيف الشعر بشكل سهل إذا كان الرجل لا يرغب بالذهاب إلى مصفف شعر خاص به، ويعد هذا النوع من الهدايا خيارًا جيدًا للرجال الذين يعانون من الوقت الضيق.

اكسسوارات رجالية

الاكسسوارات لا تختص بالنساء فقط بل يوجد الكثير من الاكسسوارات الرجالية التي يُمكن إهداؤها ومن أبرزها ما يأتي:[٢]

  • حقائب جلدية صغيرة

قد لا يرغب الرجل في اقتناء محفظة صغيرة توضع في الجيب، لذلك فإنّ خيار الحقيبة التي يُمكن ارتداؤها على الوسط أو الكتف ممتازًا بالنسبة له.

  • أزرار فضية لامعة

إنّ الرجل المواكب للموضة يهتم بأن يُهدى له أزرارًا فضية تزيد من جاذبيته في المناسبات الخاصة، وهي كذلك تعد من الهدايا الغريبة والمميزة في آن واحد.

  • زجاجة ماء بشكل جذاب

لم تعد زجاجة الماء في عالم الموضة وسيلة للشرب فقط، بل أصبحت نوعًا من أنواع الاكسسوار ذي المستوى الرفيع، خاصة تلك التي تمتلك شكلًا جاذبًا ولونًا مميزًا.

أدوات رياضية

الكثير من الرجال لديهم ميول رياضية، لذلك لابدّ من الاعتناء بهذا الجانب أثناء اختيار الهدايا حيث يُمكن أن تكون كالآتي:[٣]

إنّ الحذاء الرياضي بالنسبة لمحبي الرياضة هدية هامة جدًا، خاصة إن كان الرجل يفضّل الذهاب إلى النادي.

  • جهاز مساج للرقبة والكتفين

قد يُعاني لاعب الرياضة من تشنجات في منطقة الظهر والكتفين لذلك يُمكن أن تكون هذه الهدية خيارًا جيدًا له.

  • مسدس لتدليك الجسم

يعد هذا المسدس خيارًا حسنًا للأشخاص الذين يرغبون في الذهاب إلى النادي بشكل يومي، حيث يُساعد على تدليك العضلات وارتخائها.

ملابس وأحذية

إنّ شراء الثياب كنوع من أنواع الهدايا من الأفكار المعروفة، والتي لا تصبح فكرة قديمة مع تقدم الوقت، لذلك يُمكن اقتناء الآتي للرجل:[١]

إنّ الرجال غالبًا ما يُعانون من نقص في الملابس الصيفية وعدم الاهتمام بها قدر الملابس الشتوية، لذلك فإنّ القميص الصيفي يعد من الهدايا المميزة واللطيفة في آن معًا.

يُمكن أن تكون الجوارب هدية مميزة عند إتقان اختيار شكلها الجذاب، ويُمكن صنعها بواسطة الصوف على اليد فيزيد ذلك من قيمة تلك الهدية.

قد يكون المعطف خيارًا جيدًا لجميع الرجال، ولكن لا بدّ من الاهتمام بطريقة اختيار الموديل الخاص به بحيث يتناسب مع ميول الرجل وشكله.

صندوق شوكولاتة

إنّ الشوكولاتة هي واحدة من الهدايا المحببة للنساء والرجال على حدّ سواء، ويُمكن أن تُقدم قطع الشوكولاتة المغلفة في صندوق خشبي مع كتابة العبارات المختلفة عليه، وكذلك يُمكن التحكّم في أشكال قطع الشوكولاتة من خلال قوالب مخصصة لذلك، وكذلك اختيار أنواع متعددة من الشوكولاتة المخلوطة مع البندق أو السادة.[١]

كتب مفضّلة

إنّ الرجل القارئ الذي يعتني بالكتب لا بدّ أن تكون هديته مناسبة لميوله، حيث لا بدّ من اختيار مجموعة من الكتب التي تلائمه وتلائم اهتمامه، فلو كان يهتم بالفضاء فإنّ الكتب التي تتحدث عن آخر الاكتشافات في الكواكب ستكون ملائمة جدًّا له، ولو كان اهتمامه في الجغرافيا فإنّ الكتب التي تتحدث عن اللغات لن تكون مفيدة بشكل واضح له.[٤]

مع ذلك إن كانت المرأة تجهل ذوق شريكها وهي غير قادرة على تحديد نوع الكتاب الذي يحتاجه بشكل واضح يُمكن أن تهديه سلسلة من الكتب التي تتناسب مع جميع الأذواق مثل القصص الخيالية أو ما شابه.[٤]

تذكرة سينما

غالبًا ما تكون تذكرة الذهاب إلى السينما خيارًا جيدًا كهدية للرجل في مناسبة عيد الحب، خاصّة أن الرجال يفضلون الذهاب إلى هذه الأماكن للخروج من ضغط العمل الذي يُعاني الشخص منه طوال أيام الأسبوع، ويُمكن للفتاة أن تجعلهما بطاقتي تذكرة حال رغبتها في الذهاب معه إلى السينما ومشاهدة الفيلم.[٥]

رحلة لشخصين

قد تكون فكرة الرحلات واحدة من هم الأفكار المميزة في عالم الرجل، ويُمكن للفتاة مراعاة الأماكن التي يُمكن الذهاب إليها حيث تُراعي ذوقه في الذهاب مثلًا إلى الشاطئ أو إلى التخييم أو إلى الغابات أو ما شابه ذلك.[٢]

اشتراك في المقهى المفضل

غالبًا ما يُفضّل كل شخص مشروباته من مقهى معين، يُمكن للفتاة أن تقدم لحبيبها هدية عبر الاشتراك بواحد من المقاهي المفضلة لديه، كذلك يُمكن أن تقدم له بطاقة الاشتراك بطريقة مميزة عبر وضعها في ظرف ملون وكتابه اسمه عليها، إنّ هذه الهدية من أكثر الهدايا التي يفضلها الرجال العمليون.[٣]

المراجع

  1. ^ أ ب ت ث “55 Best Valentine’s Day Gift Ideas For Him In 2021”, womenshealthmag, Retrieved 30/11/2021. Edited.
  2. ^ أ ب “The eighty-five best Christmas gifts for men (that he’ll actually like)”, gq-magazine, Retrieved 30/11/2021. Edited.
  3. ^ أ ب “60 Best Gifts for Men Who Claim to Have Everything They Could Ever Want”, goodhousekeeping, Retrieved 30/11/2021. Edited.
  4. ^ أ ب “GIFT GUIDE FOR MEN”, yellowoctopus, Retrieved 30/11/2021. Edited.
  5. “The Best Gifts for Every Movie Lover On Your List”, townandcountrymag, Retrieved 30/11/2021. Edited.